ما الذي يجب أن تقوم به بعد شرائك لحساب فورتنايت

 



بعض الأشخاص يرغبون في معظم الأحيان بإقتناء بعض الحسابات النادرة أو حسابات أخرى المهم في هذا المقال هو ما الذي يجب عليك فعله بعد شراء حساب فورتنايت لتأمينه وحمايته تابع المقال و اقرأ كلماته بتمعن .


إن كنت قد تسوقت من من متجرنا متجر Syr_Dark أو أي متجر آخر فيرجى منك إتباع الخطوات التالية :


لتجنب أي مشاكل قد تحدث معك مستقبلاً نرجوا منك إتباع هذه الخطوات لتأمين حسابك أكثر✅

١- قم بتغيير اسم الأيبك والايميل ( في حال كان يمكنك تغيريه إذا لم يكن مقيد بمدة معينة قبل إمكانية التغيير ) و غير أيضاً كلمات السر و وقم تشغيل المصادقة الثنائية على رقمك في كل مكان

(مهم جداً للايبك جيمز والسوني) >>عندما تستلم الحساب قم مباشرة بالدخول إلى موقع إيبك جيمز وتفعيل المصادقة الثنائية على رقمك.

٢- قم بالدخول إلى هذا الرابط (حاول الدخول إليه من المنصة التي تلعب بها، مثلاً : لو كنت تلعب في منصة بلاستيشن قم بإستخدام متصفح انترنت جهاز بلاستيشن للدخول إلى هذا الموقع) ---> https://www.epicgames.com/store/ar/


  • بعدها قم بشراء أي شيئ مجاني.

  • بعد الشراء ستصلك فاتورة من ايبك جيمز إلى الايميل الاساسي، إحتفظ بها جيداً.

  • حبذا لو قمت أيضاً بإدخال <>فيزا أو ماستر كارد او بايبال <>بموقع ايبك جيمز وشراء اي شيئ حتى لو كان سعره ١ دولار أو اشتري فيبوكس أو حزمة ٥ دولار أو اي شيئ من متجر ايبك جيمز المهم تشتري شيئ من خلال الفيزا أو البايبال (ليس من منصة بلاستيشن بل من موقع ايبك ويكفي ان تقوم بهذا مرة واحدة).

٣- قم بإستخراج ملف pdf من ايبك جيمز

الطريقة : ادخل إلى موقع ايبك جيمز >>الإعدادات / Settings >> عام / General >> انزل للأسفل وقم بعمل طلب ملف pdf >> انتظر قليلاً وبعدها قم بإعادة تحميل الصفحة (ريفريش) >> وقم بالتحميل وإستكمال الخطوات المطلوبة منك وقم بتحميل الملف وإحتفظ به جيداً أيضاً.

الطريقة بالصور من هنا

أيضاً قم بإستخراج معلومات حسابك من بوت فورتنايت من هنا

٤- الآن ننتقل إلى منصة بلاستيشن.

  • قم بتغيير اسم الحساب إلى اسمك الشخصي، ولا مانع من تغيير الايدي.

  • قم بالدخول إلى متجر السوني وقم بشراء أي شيئين المهم انك تشتري برنامج او لعبتين أو شي حتى لو كان مجاناً مافي مشكلة، بعد الشراء ستصلك رسائل على الايميل الأساسي تحتوي فواتير الشراء، إحتفظ بها.

٥- يفضل في الفترة الأولى خلال ١٤ يوم أن يتم تشغيل الحساب يومياً لضمان عدم حدوث أي مشاكل.

٦- لاتكلم شركة ايبك ابداً، لاتكلمهم ابداً قبل أن تسألني عن السبب الذي تريد أن تكلمهم فيه ( في حال كنت قد إشتريت حسابك من متجرنا فقط) لأن هذا قد يعرضك إلى إلغاء تنشيط حسابك وانا بدوري لا أكفل الحساب من إلغاء تنشيطه بسبب شركة إيبك ولكن كتبت لك الخطوات في الأعلى لحماية حسابك إن تعرض للسرقة او الغاء التنشيط او...(إلخ)

ومع هذا كله حسابك مضمون جداً عندما تقوم بشرائه من لدينا من متجر SYR DARK لأننا نحرص على بيع زبابئننا الحسابات الأصلية والشخصية فقط والتي تحتوي معها جميع المعلومات ولا نبيع أي شيئ من العشوائي او الخامل او الكراك ✅

نتمنى لك الإستمتاع بالحساب وقضاء أوقات جميلة❤️🎉

تعليقات

  1. افضل متجر اكتروني في التاريخ بس في شيا سلبي في المتجر هو ان الرد يتاخر انا متفهم الضغط الي يواجهونه بس لازم انهم يحاولون الرد علا عملاهم بسرعه وشكرن ❤️

    ردحذف

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال